القسام تكشف تفاصيل عملية عسكرية مركبة شمالي غزة

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أنها "أجهزت على 7 جنود صهاينة في عملية مركبة شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة".

بيان كتائب القسام

وقالت الكتيبة الفلسطينية في بيانٍ لها: "في عملية مركبة تمكن مجاهدو القسام من استهداف دبابة ميركافا بقذيفة الياسين 105، وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح".

وأضافت: "وبعدها أجهز مجاهدونا على 7 جنود صهاينة تواجدوا خلف الآلية المستهدفة من مسافة الصفر شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة".

وتابعت: "استهدفنا دبابة ميركافا 4 بقذيفة الياسين 105 في شارع الداخلية الجديد شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة".

وأردفت: "استهدفنا جرافة عسكرية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 في محيط مسجد هارون شرق رفح، وما زالت النيران مشتعلة في الجرافة حتى اللحظة".

وفي وقتٍ سابق من اليوم، قالت الكتيبة الفلسطينية في سلسلة بيانات: "كتائب القسام تستهدف ناقلة جند ودبابة صهيونية بعبوتي شواظ بمنطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة".

وزادت: "كتائب القسّام تدك قوات العدو المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون".

وأكملت: "القسام تدمر ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين 105 وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح وهبوط الطيران المروحي لإجلائهم في منطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة".

ومضت في القول: "استهدفنا دبابة صهيونية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين 105 في محيط معبر رفح البري جنوب قطاع غزة".

كما أعلنت قصف "عسقلان" برشقة صاروخية رداً على "المجازر الصهيونية بحق المدنيين".

وأضافت: "تمكن مجاهدو القسام من تفجير منزل تم تفخيخه مسبقاً في قوة صهيونية خاصة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزة".

ومضت في القول: "كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً في محور التقدم شرق مدينة جباليا شمال القطاع، وتؤكد إصابته بشكل مباشر".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص