بايرن ميونيخ يستعيد المركز الثاني بفوزه على فولفسبورغ


وجاءت المباراة بعد نكسة خروج الفريق البافاري من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الذي كان الفرصة الأخيرة لفريق المدرب توماس توخيل من أجل تجنّب إنهاء الموسم خالي الوفاض وذلك على يد ريال مدريد الإسباني 1-2 (2-2 ذهاباً و3-4 في مجموع المباراتين).

وقام توخيل بتغييرات كبيرة على تشكيلته الأساسية حيث أجرى ثمانية تبديلات وسط غياب المهاجم الإنجليزي هاري كاين بسبب مشاكل في الظهر ليغيب عن مباراته الأولى في الدوري هذا الموسم.

وخاض لاعب الوسط الكرواتي لوفرو زفوناريك (19 عاماً) مباراته الأولى كأساسي وتمكّن من افتتاح التسجيل بعد أربع دقائق، قبل أن يضيف ليون غوريتسكا الثاني بتمريرة من توماس مولر بعد 10 دقائق.

واستعاد بايرن المركز الثاني من شتوتغارت الفائز الجمعة 1-0 على أوغسبورغ، حيث بات في رصيد العملاق البافاري 72 نقطة مقابل 70 لشتوتغارت قبل مرحلة واحدة على نهاية الدوري الذي ضمن باير ليفركوزن لقبه للمرة الأولى في تاريخه.

وبعد أربع دقائق من هدف غوريتسكا، كاد اللاعب الإسباني الشاب براين ساراغوسا الذي خاض أيضاً مباراته الأولى كأساسي مع بايرن، أن يضيف هدف فريقه الثالث عندما تابع تمريرة مولر داخل المرمى، إلا أنّ الهدف ألغيَ بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد (في ايه آر) بداعي التسلل على مولر أثناء الهجمة.

وفي مباراة أخرى، عزّز هوفنهايم آماله بالتأهل إلى احدى المسابقات القارية من خلال اكتساحه دارمشتات الذي تأكد هبوطه بسداسية نظيفة.

وسجّل أهداف هوفنهايم كل من التوغولي إيلاس بيبو (2 و51) وماكسيميليان باير (6 و44) والتشيكي بافيل كاديرابيك (22) والتركي اوزان كاباك (26).


ويحتل هوفنهايم المركز السابع برصيد 43 نقطة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص