رئيس مجلس القيادة مليشيا الحوثي الانقلابية تتخد الحديث عن السلام كسلاح للخداع وتحضر لحروب جديدة

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد محمد العليمي، أن مليشيا الحوثي الانقلابية تخادع وتحضر لحروب جديدة بدلاً من التزامها بصنع السلام جاء ذلك خلال اجتماع عسكري ضم رئيس هيئة الأركان العامة وقادة القوات المسلحة والقيادات الأمنية في محافظة مأرب.

وأشار العليمي إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تستخدم الحديث عن السلام كوسيلة للخداع والتلاعب، في حين أن تصرفاتها تشير إلى استعدادها لتنفيذ حروب جديدة.

وخلال الاجتماع، تم عرض تقرير حول وضع القوات المسلحة وجاهزيتها القتالية على المستويين التكتيكي والاستراتيجي كما تم تسليط الضوء على إنجازات القوات المسلحة في مجالات التدريب والتأهيل والإسناد اللوجستي والقوى البشرية.

وأشاد العليمي بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية، معربًا عن تقديره لجهود هيئة التدريب والتأهيل وقوات الأمن الخاصة في محافظة مأرب في تعزيز قدرات القوات المسلحة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي ختام الاجتماع، وجه العليمي بمنح هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع وقوات الأمن الخاصة في محافظة مأرب شهادة تقدير عن جهودهما المشهودة في خدمة الوطن والحفاظ على الأمن والنظام الجمهوري.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص