بالتنسيق مع جمعية القرآن بوادي حضرموت.. قناة حضرموت الفضائية تختتم (ربيع القلوب) الموسم 9..

اختتمت قناة حضرموت الفضائية صباح اليوم الخميس 2/ مايو/ 2024م وبالتنسيق مع الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم - وادي حضرموت الموسم التاسع من المسابقة القرآنية (ربيع القلوب)، الذي بثته قناة حضرموت خلال ليالي وأيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.
وفي حفل إعلان وتكريم الفائزين في المسابقة الذي أقيم بقاعة مجمع الدوائر الحكومي بمدينة سيئون، وبرعاية الأستاذ/ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، ورجل الخير الشيخ/ أحمد بن عثمان آل أبوبكر العمودي، شكر مدير البرامج بقناة حضرموت الأستاذ/ غسان عبدون الجمعية على الأداء المتميز والإخراج الرائع للمسابقة، متمنياً أن تستمر هذه التجربة كل عام ويتم تطويرها أكثر من خلال تعزيز الجوانب الإيجابية.
كما تم في الحفل تكريم الجمعية بدرع والذي تسلمه رئيس الجمعية الدكتور/ عبدالكريم عاشور باجبير. حيث أوضح جهود الجمعية في تنسيق وتنفيذ برنامج (ربيع القلوب) الموسم التاسع، بمشاركة (32) متسابق يمثلون (22) جمعية ومؤسسة قرآنية على مستوى اليمن. مشيراً إلى العلاقة والشراكة الوطيدة بين الجمعية والقناة.
ولفت الدكتور عبدالكريم باجبير أن هذا التعاون والتنسيق بين الجمعية والقناة ليس بجديد، حيث بدأت الجمعية في تنسيق هذا البرنامج على مدى (خمس سنوات متتالية) منذ الموسم الخامس وحتى هذا الموسم (التاسع) والذي تكلل بالنجاح خلال جميع المواسم.
وتقدم رئيس الجمعية بجزيل الشكر والتقدير لإدارة القناة على منح الجمعية هذه الثقة في تنفيذ البرنامج، ومقدماً شكره لرجل الخير الشيخ/ أحمد بن عثمان العمودي على تبنيه هذه المسابقة القرآنية الأولى في حضرموت، نسأل الله أن يطيل ويبارك في عمره وأن يبارك له في ماله وذريته.
واختتم رئيس الجمعية تصريحه بالتهاني والتبريكات للفائزين الحاصلين على المراكز الأربعة الأولى في المسابقة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وهم على النحو الآتي:
1) المركز الأول: الحافظة/ أبرار عمر عبدالله بارهيـّان - من محافظة حضرموت/ غيل باوزير- حصلت على جائزة مالية قدرها (2.000.000) ريال.
2) المركز الثاني: الحافظ/ معاذ عمر علي بكير - من محافظة حضرموت/ تريم - حصل على جائزة مالية قدرها (1.500.000) ريال.
3) المركز الثالث: الحافظة/ سعيدة علي سعيد الأشولي - من محافظة حضرموت/ غيل باوزير - حصلت على جائزة مالية قدرها (1.000.000) ريال.
4) المركز الرابع: الحافظ/ محسن محمد سالم الصيعري - من محافظة حضرموت/ المكلا - حصل على جائزة مالية قدرها (500.000) ريال.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص