المهرة.. تدشين حملة توعوية عن مخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع في مديرية المسيلة

دشن مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي الحملة التوعوية عن مخاطر الظواهر الدخيلة وأثرها على المجتمع، والتي أقامها مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية ضمن حملة مكافحة المظاهر السلبية التي ينفذها مكتب الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت في عموم مديريات المحافظة تحت شعار "بتعاوننا نحمي أجيالنا".

 

و أكد الدحيمي على أن السلطة المحلية وإدارة الأمن بالمديرية ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من تسول له نفسه المساس بأمن المديرية أو من يروج للمواد المخدرة أو ينشر الفساد والرذيلة.

 

 ودعا أعضاء المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشيوخ والأعيان وخطباء المساجد والشباب إلى تحمل مسؤوليتهم تجاه مجتمعهم والعمل على توعية المواطنين عن مخاطر الظواهر الدخيلة على المجتمع مثل حمل السلاح والتسول وتعاطي المخدرات والتسرب الدراسي، وسوء استخدام الإنترنت ، شاكرا القائمين على هذه الحملة التوعوية وكل من ساهم في إنجاح الحملة.

 

فيما أعطى الأستاذ بدر عبدالله باعباد شرحاً تفصيلياً عن مخاطر هذه الظواهر وأثرها البالغ على حياة المواطنين وتدمير المجتمعات بصورة عامة، وضرب على ذلك بالعديد من الأمثلة والمشاهد المؤثرة.

 

حضر التدشين مدير مكتب الأوقاف والإرشاد سعيد قعيطي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تركي الدحيمي، ومدير مكتب الشباب والرياضة  ربيع مصاقع، ومدير مكتب الصناعة والتجارة عوض العدلي، والأستاذة آمنه العامري والأستاذة خلود حمدون ممثلات عن إدارة تنمية المرأة نيابة عن مديرة تنمية المرأة بالمديرية الأستاذة سهام العامري، والشيخ علي مسلم الزويدي عاقل مركز بزون بوادي المسيلة، وعدداً من المعلمين والطلاب بمدرسة الطلائع بالعيص.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص