تريم.. مؤسسة بن كردوس للتنمية ومستشفى تريم يستكملان التحضيرات لتدشين مخيم أمراض النساء والولادة

استكملت مؤسسة بن كردوس للتنمية إدارة مستشفى تريم العام التحضيرات والاستعدادات لإقامة المخيم الطبي الجراحي الرابع في تخصص النساء والولادة بمستشفى تريم الذي سينطلق بتاريخ 23-24-25 اكتوبر 2019م .

 

وذكر "إعلام المستشفى"، أن المخيم يأتي برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبري الكثيري ومدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي واشراف مكتب الصحة بتريم ومستشفى تريم العام وتنسيق المجلس اليمني للتخصصات الطبية فرع - حضرموت بقيادة الاستاذ الدكتور ماهر السقاف ونخبة من الاطباء .

 

وقال الشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية " ان مخيم امراض النساء والولادة الرابع يأتي ضمن مشاريع وخطط المؤسسة المستمرة لتنفيذ المخيمات الطبية لتقديم الخدمات الصحية لأهلنا بتريم وبحضرموت والمساهمة في تخفيف معاناتهم .

 

وتحدث الاستاذ محمد حداد الكاف مدير مستشفى تريم العام إن إدارة المستشفى استكملت التحضيرات لتدشين المخيم الجراحي الرابع لأمراض النساء والولادة النوعي من حيث نوعية العمليات الجراحية التي سينفذها الطاقم الطبي المتخصص بالمخيم بقيادة الاستاذ الدكتور ماهر السقاف ومجموعة من الاطباء المتخصصين .

 

مقدمًا شكره لمؤسسة بن كردوس للتنمية على كل ما يبذلونه من دعم سخي لتطوير العمل بمستشفى تريم وتخفيف معاناة المرضى انطلاقًا من المخيمات الطبية المختلفة وبرامج استقدام الاطباء الاجانب وتقديم الاجهزة والمعدات الطبية .

 

هذا وتسعى إدارة مستشفى تريم العام  من خلال برامجها المختلفة مع شركائها في القطاع الصحي تطوير العمل في المستشفيات وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص