بازياد” يكشف عن موعد انعقاد المؤتمر العام للهيئة التاسيسة للمجلس الموحد للمحافظات الشرقية.


كشف عضو اللجنة التحضيرية للمجلس الموحد للمحافظات الشرقية الدكتور متعب بازياد" عن موعد انعقاد المؤتمر العام أو الاجتماع التأسيسي للهيئة التأسيسية العليا للمجلس الموحد للمحافظات الشرقية.

وصرح بازياد" في حوار اجراه موقع يمن ديلي حول انعقاد المؤتمر التأسيسي للمجلس، حيث ينتظر أبناء المحافظات الشرقية موعد ظهور هذا المولود الذي تأخر بعد أن كانت اللجنة التحضيرية حددت 45 يوما لإقامة المؤتمر.


وقال الدكتور بازياد " ان انعقاد المؤتمر التأسيسي مرهون باستكمال التحضيرات، سواء أكانت إنجاز مسودات الوثائق من الرؤية السياسية والقانون الأساسي، أو الانتهاء من برنامج التواصل مع كل المكونات والشخصيات في الإقليم لتوسيع التمثيل السياسي والاجتماعي في المؤتمر العام.

واعتبر بازياد هذا العمل لم تستوعبه الفترة المحددة في بيان إشهار اللجنة التحضيرية المحددة ب ٤٥ يوما، ولذلك تم التمديد لحين انجاز تلك المهام.

وحول ما أنجزته اللجنة التحضيرية صرح "بازياد" إن اللجنة "حققت الكثير في حين لايزال برنامج اللقاءات مستمر في الداخل وفي أرض المهجر لكل أبناء الإقليم.

يذكر أن اللجنة التحضيرية للمجلس الموحد للمحافظات الشرقية تتكون من 51 عضوا موزعين على أربع فرق عمل هي (الفني والاتصال، والإعلامي، وتنمية الموارد) وتقوم ببرامج عمل متواصلة للوصول لانعقاد المؤتمر العام أو الاجتماع التأسيسي للهيئة التأسيسية العليا للمجلس الموحد للمحافظات الشرقية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص