تدشين الدفعة الثانية من مواد ومحاليل استصفاء دموي لمركز فاطمة بابطين الطبي - القطن


دُشن اليوم الاثنين، بمركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي- القطن، الدفعة الثانية من مواد ومحاليل الاستصفاء الدموي، تكفي لـ 3000 جلسة غسيل، بدعم من وزارة الصحة العامة والسكان.

وتأتي هذه الدفعة، برعاية من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر العامري.

وخلال التدشين عبر الأستاذ مساعد سعيد برويشد - مدير المراكز، عن سعادته وشكره وامتنانه لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، على هذا الدعم السخي، مؤكداً بأن هذه الدفعة الثانية تأتي في ظروف استثنائية تمر بها البلاد، وفي ظل شحة مواد ومستهلكات الاستصفاء الدموي، شاكراً في الوقت ذاته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وواديها، ومكتب وزارة الصحة بالوادي.

بدوره قدّم الأستاذ محمد عوض بلعجم - الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن، والدكتور فتحي عبدالله بهيان - مدير مكتب الصحة بالقطن، شكرهم لوزارة الصحة العامة والسكان على هذا الدعم لمركز فاطمة بابطين- القطن، متمنين استمرار ذلك خدمة لمرضى الفشل الكلوي.

حضر مراسيم التدشين الطاقم الطبي والفني بمركز فاطمة بابطين- بمديرية القطن بوادي حضرموت.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص