رئيس المكتب التنفيذي للاصلاح بمحافظة حضرموت يؤكد على أهمية العمل الجماهيري وتلمس هموم المواطنيين..

أكّد رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الأستاذ/ محمد أحمد بن زياد ، على أهمية العمل الجماهيري والالتحام بالجماهير والقرب منهم وتلمس همومهم ومعاناتهم.

وأشاد بن زياد بالرؤية التي قدمها الإصلاح بوادي حضرموت حول معالجة إشكالية الكهرباء بالوادي، والتي تمت مناقشتها الأسبوع الماضي.

ونوّه بازياد" إلى أن ما يعاني منه الناس من أزمات في البلاد هو بسبب الانقلاب الحوثي الارهابي على مؤسسات الدولة، مشيداً في الوقت ذاته بموقف مجلس القيادة الرئاسي الصلب تجاه تعنت المليشيات الحوثية الإرهابية.

كما تحدث خلال تدشينه لأعمال الدورة التدريبية في تنمية مهارات العمل الجماهيري لقيادات ورؤساء فروع الإصلاح بالمديريات، والتي انطلقت أمس السب عن الزيارة الناجحة لوفد الإصلاح إلى جمهورية الصين الشعبية والعلاقات التي تجمع حزب الإصلاح مع نظيره الحزب الشيوعي الصيني.

من جانبه، رحّب الأستاذ منير بامحيمود، الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت بالحاضرين، شاكراً لدائرة التخطيط والتنمية البشرية على تنظيم هذا البرنامج، مشيداً بالحضور المتميز من القيادات بالمديريات.

وأوضح بامحيمود أن المكتب التنفيذي يولي العمل الجماهيري اهتماماً بالغاً، وأنه يحث أفراده على مد جسور التواصل والتعاون مع كافة المكونات السياسية والمجتمعية.

وتلقى المشاركون والمشاركات في الدورة عدداً من المفاهيم حول العمل الجماهيري وتفعيله في جميع المديريات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص