تواصل العمل في مشروع الصمود في قطاع الري و الزراعة بوادي بن علي

 

 

يتواصل العمل في مشروع الصمود في قطاع الري والزراعة الذي يموله KFW بنك التنمية الالماني عبر منظمة الأغذية والزراعة العالمية FAOوالشريك المنفذ المحلي أئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمديرية شبام حضرموت حيث هدف المشروع الى خلق فرص عمل للأيدي العاملة في المديريه من خلال ترميم واصلاح منشأت الري التقليدي والحفاظ على نظام الري السيلي التقليدي من الاندثار من خلال التوعيه و ارجاع نظام الخيل وتأهيل العمالة ورفع مستوى قدراتهم من غير ماهرة إلى ماهرة و ذلك لاجل تحسين مستوى معيشتهم ودخلهم.

وقد استهدف المشروع التدخل في عدد 50منشأة زراعيه في مديرية شبام ويستفيد منه في المديرية عدد( 1716) مستفيد ومستفيده منهم عدد (1429)ذكور وعدد (287) اناث .

منطقة وادي بن علي هي احد المناطق المستفيده من المشروع والذي استهدف ترميم قنوات الري التقليديه (الضمر ) و اشباك الجابيون بالاضافه الى تصفيهتا من شجرة المكسيت (السيسبان ) ويشمل العديد من الضمر في وادي بن علي حيث ان ذلك المشروع اسهم في استيعاب العماله من الشباب.

الشكر موصول لكل الجهات التى مولت ونفذت وشاركت في انزال هذا المشروع الحيوي الهام للمديريه عامه ومنطقة وادي بن عليخاصه الذي سيساعد المواطنين في اعادة تأهيل قنوات الري التقليديه (الضمر) وتوفير فرص عمل للشباب بمنطقة وادي بن علي خاصه ومديرية شبام عامه .
تمنايتنا بالتوفيق والنجاح في تنفيذ هذا المشروع وتحقيق اهدافه ،
ندعوا الجميع الى الالتفاف حول بعض والعمل بتفاني واخلاص لانجاح المشروع للاسهام في خدمة المجتمع المحلي..

 


.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص