في ملتقى الاصلاح السنوي لوجهاء وأعيان تريم.. وبامحيمود" يدعو الحكومة إلى إعادة تفعيل البرلمان والمجالس المحلية بالمحافظات والمديريات..

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم الجمعة 12يوليو 2024م الملتقى السنوي، للوجهاء والأعيان وأعضاء الإصلاح والمناصرين بمنطقة دمون .

وخلال الملتقى طالب الامين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت الأستاذ منير بامحيمود الحكومة بإعادة تفعيل البرلمان والمجالس المحلية بالمحافظات والمديريات كونها تمثل أجهزة رقابية للمدراء التنفذين في مرافق الدولة

وشدد بامحيمود على ضرورة وحدة الصف ونبذ الفرقة بين المكونات السياسية، مؤكدا وقوف الإصلاح إلى جانب المواطنين في معاناتهم تجاه القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية.
وحمّل في كلمته مليشيات الحوثي الارهابية معاناة الشعب اليمني نتيجة الانقلاب على مؤسسات الدولة واستمرارها في تهديد حياة اليمنيين والآثار الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها اليمنيون وحضرموت على وجه الخصوص من التدهور الإقتصادي وإرتفاع الاسعار نتيجة انهيار العملة المحلية والارتفاع المتزايد في الأسعار وانهيار منظومة الكهرباء.

وأشار الامين المساعد للاصلاح بوادي حضرموت إلى أن تردي الخدمات يتطلب معالجات سريعة لتخفيف معاناة المواطنين، لافتا إلى أهمية اتخاذ الحكومة والسلطة تدابير لانتظام العملية التعليمية وإنصاف المعلمين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص