حورة.. تدشن توزيع مساعدات صحية مقدمة من مؤسسة هاند HAND والممول من منظمة الصحة العالميةWHO

دشن صباح اليوم الأحد_ مدير مكتب الصحة بمديرية وادي العين وحورة الدكتور سالم عبدالله باوزير برفقة مدير عام المديرية الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير وأمين عام المجلس المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ صلاح عمر بن رباع والدكتور سليم بوسبول مدير مركز سدبة الصحي والدكتور صالح قعرور مدير الوحده الصحية بلقلات والدكتور عبدالله بن عويج امين المخازن ، توزيع المساعدات الصحية الجديدة والمقدمة من من مؤسسة هاندHAND  للمرافق الصحية بالمديرية.

 

ويهدف مشروع حزمة الحد الأدنى للخدمات الصحية المقدمة من مؤسسة هاند للتغذية والصحة وللتنمية HAND والممول من منظمة الصحة العالمية WHO .

 

واستفاد من هذا التوزيع عدد 3 مرافق صحية بالمديرية مستهدفة ضمن مشروع حزمة الحد الأدنى للخدمات الصحية  تشرف عليها مؤسسة هاند وهي ( مستشفى حورة _ مركز سدبة الصحي الوحدة الصحية بلقلات) .

 

وعبر مدير مكتب الصحة بالمديرية ومدير عام المديرية عن سعادتهما الغامرة بهذه المساهمات الطبية والصحية للناس في مجتمعنا من قبل هذه المنظمات الحيوية ودورها الفاعل والنشط في تقديم العون والمساعدة في الوقت المناسب للناس.

 

 وتعتبر شحنة المساعدات مقدمة من مؤسسة هاند وبتمويل من منظمة الصحة العالمية التي تعتبر عبارة عن نوع من أنواع الدعم اللامحدود والمستمر والذي يعبر عن مدى اهتمام القائمين على هذه المنظمات والمؤسسات لدعم احتياج  الإنسان في شتى بقاع الأرض.

 

يذكر أن الجدير أن صحة بالوادي شهدت تحسنا وذلك بعد تولي المهام الدكتور/ هاني العمودي زمام الأمور الصحية بالوادي في فترة قياسية وفي مرافق متعددة وكذا مساهمته النوعية في تفعيل دور الشراكات النوعية الذكية والفاعلة والتي وقعها مع عدد من المؤسسات والمنظمات ورواد الأعمال والمسوؤلين بالسلطة المحلية بالوادي أو على مستوى المحافظة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص