التكتل الموحد للإعلامين والصحفيين ونشطاء المحافظات الشرقيه - بمحافظة حضرموت يبارك تشكيل الهيئة الرئاسية لمجلس حضرموت الوطني. .

بارك التكتل الموحد للإعلامين والصحفيين ونشطا المحافظات الشرقيه - بمحافظة حضرموت إعلان هيئة رئاسية مجلس حضرموت الوطني، والتي ضم قوامها (23) عضوا، من شخصيات متعددة تمثل الطيف الحضرمي.

وأشادت قيادة تكتل الاعلاميين والصحفيين ونشطا المحافظات الشرقيه ـ بمحافظة حضرموت، بتشيكل الهيئة الرئاسية لمجلس حضرموت الوطني والتي تأتي في مرحلة فارقة من تاريخ حضرموت والمنطقة والإقليم.

إننا نشد على الهيئة الرئاسية للمجلس في مشروعها القادم، الذي نتمنى أن يكون حاملا سياسيا وتنمويا لتحقيق تطلعات أبناء حضرموت المختلفة، وسندا قويا لوحدة حضرموت وتحقيق مطالبها المشروعة ومدافعا قويا عن ثرواتها وخيراتها، ومحققا لمصالح مواطنيها بختلاف مشاربهم وتوجهاتهم.

كما أننا واذ نثمن في قيادة التكتل الجهود المبذولة في تشكيل الهيئه العليا، والتي سيتم اختيار أفرادها المقدر عددهم ب (351) عضوا، من كافة أشكال الطيف الحضرمي، إننا ندعو إلى ايلا الصحفيين والإعلاميين مزيدا من الإهتمام والتمثيل والحضور، كونهم واجهة المجتمع وروحه الناقل لتطلعاته وقضاياه.

أ. فهمي عرفان بارماده
رئيس التكتل الموحد للإعلاميين والصحفيين ونشطاء المحافظات الشرقيه - بحضرموت

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص