خلال زيارته لمرجعية قبائل حضرموت .. نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة يشيد بأدوار المرجعية السياسية والمجتمعية في خدمة أمن واستقرار المحافظة..

أشاد المهندس محسن باصرة نائب رئيس مجلس النواب خلال زيارة قام بها صباح اليوم الاثنين لمرجعية قبائل حضرموت بأدوار المرجعية السياسية والمجتمعية في خدمة أمن واستقرار المحافظة ، وما تقوم به من جهود ومطالبات عادلة ومشروعة لدى سلطات الدولة الثلاث وسطلاتها المحلية العاملة بالمحافظة..
مؤكدا أن زيارته اليوم للمرجعية تأتي في إطار عدة زيارات ميدانية يقوم بها في حضرموت للأحزاب والمكونات الحضرمية المجتمعية للمساهمة في وحدة ولم الصف الحضرمي وتكامل كافة أطيافه للعمل سويا نحو تحقيق المطالب العادلة والمشروعة لأبناء حضرموت والاستفادة من أبنائها الذين هم بالقرب من صناع القرار والمعول عليهم خدمة حضرموت وأهلها..

من جانبه عبر رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري عن ترحيبه وكافة أعضاء المرجعية بزيارة المهندس محسن باصرة وتواجده بين أبناء وادي حضرموت ، وحرصه على وحدة الصف الحضرمي ولم شمله ، وطالب رئيس المرجعية نائب رئيس مجلس النواب خلال اللقاء بضرورة نقل معاناة الناس إلى مجلس القيادة الرئاسي وكافة سلطات الدولة وكل ما يعانيه الناس في قطاعات وملفات الكهرباء والأمن والمشتقات النفطية والإيرادات ، كونه ممثلا برلمانيا عن المحافظة..

هذا وجرى خلال الزيارة عدد من النقاشات المستفيضة للحديث حول الشأن الحضرمي وقضاياه الشائكة والتي تتطلب حلولا سريعة وعاجلة عبر الاجماع الحضرمي المنشود..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص