تقدير وشكر من المكتب التنفيذي للإصلاح في حضرموت للمشاركين في تقديم واجب العزاء في الفقيد باشغيوان..

تقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في حضرموت، بجزيل الشكر والعرفان لجميع الأشخاص الذين قدموا واجب العزاء في الفقيد الراحل أنور علي باشغيوان، أمين المكتب التنفيذي للإصلاح في وادي حضرموت.

وفي رسالة للاستاذ محمد أحمد بن زياد رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح - حضرموت وجهه بخالص الشكر والتقدير لكل من حضر وشارك في صلاة الجنازة ومراسم الدفن، وأيضًا لكل الأخوة في قيادة السلطة المحلية والأحزاب السياسية والمكونات والشخصيات الاجتماعية الذين قدموا التعازي وأعربوا عن مواساتهم الصادقة في فقدان هذه الشخصية القيادية الجامعة.
نص الرسالة...
شكر وعرفان

أصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني في المكتب التنفيذي وأعضاء الإصلاح بحضرموت ، نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من قام بتقديم واجب العزاء في الفقيد انور علي باشغيوان امين المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت سواء كان بالحضور والمشاركة في الصلاة ومراسيم الدفن أو بالاتصال والتواصل من الاخوة في قيادة السلطة المحلية والأحزاب السياسية والمكونات والشخصيات الاجتماعية ، الذين عبروا عن صادق مواساتهم بفقد هذه الشخصية القيادية الجامعة
سائلين الله عز وجل أن يجزيهم خيرا وأن لا يريهم أي مكروه في أنفسهم وأهليهم ومن يحبون وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

فقد كان الفقيد في حياته وبعد مماته مثالا لدعوة التلاحم والوحدة والانسجام الاجتماعي بين أبناء الوطن ، ونكن كقيادة الاصلاح بالمحافظة لأصحاب الكلمات في العزاء وما قدموه من دعم ساهم في تخفيف مصابنا وتخفيف الألم الذي شعرنا به جميعًا.

حيث يعد الأستاذ أنور علي سالم باشغيوان شخصية موقرة ومحترمة محبوبة لدى الجميع ترك لنا بصماته الإيجابية في المجتمع التعليمي والتربوي والسياسي، وكان رمزًا للعطاء والتفاني في خدمة الوطن والمحافظة، وستظل ذكراه خالدة في قلوبنا.

نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

وإننا في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في حضرموت، سنستمر في مواصلة العمل والجهود لتحقيق تطلعات شعبنا وتحقيق التنمية والاستقرار في المحافظة وسنحافظ على مبادئنا وقيمنا، ونعمل بروح الوحدة والتعاون من أجل مستقبل أفضل لجميع أبناء حضرموت واليمن.

وفي الختام، نجدد تقديرنا وامتناننا لكل من قدم الدعم والتعازي في هذا الوقت العصيب، ونسأل الله أن يحفظ اليمن وشعبه ويكون عونًالنا في تجاوز التحديات وبناء مستقبل مشرق.
محمد أحمد بن زياد
رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح - حضرموت.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص