ودّع منتخبنا الوطني للناشئين نهائيات كأس آسيا تحت 17 عامًا، عقب تعادله السلبي أمام منتخب كوريا الجنوبية، في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة المقامة بمدينة جدة السعودية.
وحل المنتخب الوطني في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، جمعها من فوز وتعادل وخسارة، فيما تأهل منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، إلى جانب متصدر المجموعة منتخب فيتنام الذي حصد ست نقاط.
وفشل المنتخب الوطني في حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين، بعدما غادر البطولة من دور المجموعات رغم الأداء القوي الذي قدمه خلال مشواره في المنافسات.
وشهدت المباراة تنافسًا كبيرًا بين المنتخبين، إلا أن المنتخب الوطني لم ينجح في استغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز الذي كان سيمنحه فرصة العبور إلى الدور المقبل ومواصلة حلم التأهل المونديالي.

