في ظل تفاقم الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي" إصلاح وادي حضرموت ينظم ورشة عمل لمناقشة رؤيته لمعالجة إشكاليات ملف الكهرباء..

نظم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي وصحراء محافظة حضرموت ورشة عمل لمناقشة رؤية الحزب لمعالجة إشكاليات الطاقة الكهربائية في مختلف مديريات الوادي للفترة 2025 - 2029م.

وخلال الورشة ناقشت قيادة المكتب التنفيذي لإصلاح وادي حضرموت في الورشة أبرز بنود الرؤية التي تضمنت حلولاً ومعالجات وتشخيصاً دقيقاً للمشكلة، بمشاركة خبراء وكوادر متخصصة في مجالات الطاقة. استندت الرؤية إلى دراسات وأبحاث علمية متنوعة في هذا المجال، واستفادت من الرؤى التي قدمتها مكونات سياسية واجتماعية في أوقات سابقة.

وخرجت الورشة بمصفوفة توصيات تدعو لتوسيع المشاورات حول الرؤية من قبل المختصين والمهتمين، وبمشاركة أوسع من الأحزاب والمكونات السياسية الأخرى لإثرائها وتقديمها للسلطات المحلية والمركزية وفق معايير عالية تضمن واقعية التنفيذ بما يراعي الإمكانيات المتاحة.

تأتي هذه الورشة استشعاراً للدور الوطني الكبير الذي يوليه التجمع اليمني للإصلاح لإيجاد حلول واقعية من شأنها تخفيف معاناة المواطنين في ظل انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير مسبوق في مديريات وادي حضرموت، ما انعكس سلباً على الحياة المعيشية للمواطنين وعرقل عجلة التنمية وتسبب في خسائر كبيرة للعائلات مع صعوبات في توفير البدائل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص