عمومية سواعد للتنمية تعقد اجتماعها السنوي للعام الجاري

عقدت الجمعية العمومية لجمعية سواعد للتنمية بمديرية تريم، اليوم، اجتماعها السنوي للعام 2024م ، لمناقشة تقارير أنشطة الجمعية للعام الماضي، واتجاهات خطة العام الحالي.

وأوضح رئيس الجمعية محمد عوض بلقصير ، والأمين العام هادي باسعادة بأن اجمالي المستفيدين من المشاريع والبرامج المختلفة التي تم تنفيذها خلال العام الماضي بلغ اجمالي ألفين و40 مستفيدا ومستفيدة داعين كافة أعضاء الجمعية الى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للتغلب على أي اشكاليات وتجاوز التحديات ومواصلة الجهود في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة للجمعية ونشر الوعي الثقافي والاجتماعي بين أفراد المجتمع.

واستعرض الاجتماع التقرير العام لمجمل الأنشطة والمشاريع التي نفذتها الجمعية خلال العام الماضي وكذا التقرير المالي وما تضمن من حسابات ختامية للانشطة التي تم تنفيذها ، والموازنة المالية للعام الجاري 2024 ، إضافة الى تقرير لجنة الرقابة والتفتيش والمصادقة عليها.

وأثري الاجتماع بالعديد من المداخلات والمقترحات التي من شأنها تجاوز كافة المعوقات التي تقف أمام الجمعية، وتسهم في الارتقاء بالأداء وتجديد نشاطها على أرض الواقع وفق آلية منظمة وبما يخدم المجتمع المحلي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص