توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع جسر "غرير" بمدينة المكلا

جرى في العاصمة المؤقتة عدن توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع جسر "غرير" في مدينة المكلا، والذي سيتم تمويله من قبل الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، بموجب منحة المساهمة في جهود الإغاثة وإعادة الإعمار في محافظة حضرموت (الرقم 49-2008).

وقع الاتفاقية محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، ووزير الأشغال العامة والطرق، المهندس سالم الحريزي،ومن جانب الشركة المنفذة للمشروع، الشيخ عبدالقادر العمودي من شركة العمودي للتجارة العامة والمقاولات.

ووفقًا للاتفاقية، ستقوم شركة العمودي للتجارة العامة والمقاولات بتنفيذ وإنشاء جسر "غرير" بمدينة المكلا، بتكلفة تصل إلى ثلاثة ملايين و500 ألف دولار، وسيستغرق المشروع مدة 12 شهرًا اعتبارًا من تسلم موقع المشروع.

تشمل أعمال العقد جميع الأعمال المدنية المتعلقة بتنفيذ الجسر، بما في ذلك الخوازيق والأساسات والأعمدة والجسور والبلاطات الخرسانية، بالإضافة إلى طبقة الإسفلت وأعمال الجدران وأعمال الحماية والأعمال الإنشائية الأخرى.

حضر مراسم التوقيع أيضًا نائب وزير الأشغال العامة والطرق، المهندس أحمد محمد ثابت، وعدد من الوكلاء وممثلي وزارة التخطيط والتعاون الدولي، ومدير عام مؤسسة الطرق والجسور بحضرموت، المهندس طه باحيدرة.

يعد توقيع هذه الاتفاقية خطوة هامة نحو تعزيز البنية التحتية في محافظة حضرموت.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص