اربع حافظات يختمن حفظ القرآن الكريم بمدرسة التقوى لتعليم القرآن الكريم بمنطقة الحدج بتاربة…



في جو روحاني مفعماً برائحة القرآن وفي ليلة بهيجة احتفلت مدرسة التقوى لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعيه بتاربة منطقة الحدج التابعة لمؤسسة سخاء للتنمية عصر اليوم السبت : ١٨ جماد الأول ١٤٤٥ هـ . الموافق : ٢ ديسمبر ٢٠٢٣ م بحوش الوالد / رجب مبارك بن سلمان بإقامة (جلسة ختم القرآن) لأربع طالبات اكملن حفظ كتاب الله تعالى في اوقات متتالية من حلقة ( حفصة رضي الله عنها ) النموذجيه بالمدرسة وهن :
١- أفنان محسن رجب بن سلمان
٢- ألطاف ياسر عبدالله مزروع
٣- دعاء ناصر عوض كرامه بن سعد
٤- ضياء برك رجب بن سلمان
حيث بدأت الجلسة بالقرآن الكريم بتلاوة آيات عطره من أواخر سورة البقرة تلتها الحافظات بعد ذلك تم قراءة دعاء ختم القرآن من قبل إحدى الحافظات و معلمة الحلقة الأستاذة / هاجر أمين سعيد بن سلمان تضرعن به الى الله عز وجل حيث خيمت السكينة والوقار على الحضور و سكبت العبرات المختلطة بدموع الفرح ويا لها من فرحة كيف لا وهن من أهل الله وخاصته .
وبعد ذلك القت مديرة المدرسة الأستاذة / ندى صالح بن سلمان كلمةً بهذه المناسبة باركت فيها للحافظات إكمالهن حفظ كتاب الله تعالى سائلة المولى عز وجل إن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهن . واضافت إن من حفظ القرآن وعمل بما فيه أثابه الله على ذلكَ ثوابًا عظيمًا وأكرمه إكرامًا بالغًا، حتى إنه ليرتقي في درجات الجنة على قدر ما يقرأ ويرتل من كتاب الله . !
كما باركت لأهالي و أمهات الحافظات وكذلك لمعلمة الحلقة على قطف ثمار جهدها بتخريج الحافظات الــ ( ٤ ) من حلقتها ومن هنا أقول لها جزاك الله عنا خير الجزاء ووفقك الله في الدنيا والآخرة وجعل ما قمتي به من جهد في ميزان حسناتك
كما حثت الحافظات على تعهد القرآن بالمراجعة المستمره بلا انقطاع وكذلك دعت جميع طالبات المدرسه بشد الهمة للالتحاق بركب أخواتهن الحافظات والتحلي بآداب وأخلاق القرآن
وفي نهاية كلمتها شكرت كل من ساهم وسعى من أجل الارتقاء بالقرآن وأهله

وفي نهاية الجلسة وزعت الحافظات الحلوىات وسط فرحه عارمه بهذا النشاط النوعي والمتميز
والجدير بالذكر انه بتخريج هذه الكوكبة المباركه من الحافظات يبلغ إجمالي الحافظات بالمدرسه الى ( ٦ ) حافظات
هذا وقد حضر الجلسه جميع الطالبات والمعلمات وأمهات الحافظات وذويهن وجمع غفير من النساء بالمنطقه.. ً

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص