الوكيل التميمي يفتتح مشروع بناء ثلاثة خزانات مياه لعدد 3 قرى بمديرية تريم بحضرموت. ..

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، مشروع بناء ثلاثة خزانات مياه سعة 700 متر مكعب لكل خزان في ثلاث قرى هي (الغرف - والقرية - وقسم) في مديرية تريم بمحافظة حضرموت ، بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي تزامنًا مع الاحتفالات بالذكرى الـ 56 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، وبمناسبة اليوم الوطني الـ 2 من ديسمبر لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستفيد من المشروع نحو 42 الف نسمة، ما يساهم في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمياه في المنطقة وتحسين توزيعها وتوفيرها للسكان، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتوفير مصادر مستدامة للمياه وتلبية احتياجات المجتمع المحلي.

وخلال مراسم التدشين عبر الوكيل التميمي ، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً و حكومةً وشعباً على ما تقوم به من مشاريع لدعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية في حضرموت و اليمن بشكل عام.. منوهاً بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ المشاريع الحيوية ذات البعد الخدمي، للتخفيف من معاناة المواطنين بالمحافظة.. ولفت إلى الأهمية الحيوية لهذا المشروع الذي يخدم عدة مناطق وقرى بمديرية تريم.

وأكد الوكيل "التميمي" بأن الأهالي في أمس الحاجة لمثل هذه المشاريع، وذلك بسبب عدم وجود خزانات تغطي حاجة المستفيدين من هذه المياه، وهذه المنحة ستخفف العبء الكبير مستقبلا وسوف تساهم في توصيل المياه الى جميع الاهالي والمستفيدين.

من جانبه أكد مشرف مشاريع هيئة الهلال الأحمر الاماراتي المهندس حامد قوايا أن المشروع يأتي كجزء من استراتيجية الهيئة لتطوير البنية التحتية وتحسين وضع المياه وتعزيزها بمناطق الغرف والقرية وقسم وضواحيها بمديرية تريم بمحافظة حضرموت، بهدف تعزيز الأمان المائي وتحسين جودة حياة السكان.

حضر الافتتاح الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم علي صبيح، ومديري مشاريع مياه قسم والغرف والقرية، ومشرف المشروع التابع للهيئة علوي العيدروس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمختصين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص