بتمويل بترومسيلة .. وضع حجر الأساس لمشروع تركيب منظومة طاقة شمسية لمياه منطقة الردود بمديرية تريم…

برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وضع الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة مدير عام مديرية تريم اليوم حجر الأساس لمشروع تركيب منظومة طاقة شمسية للبئر 3 وإعادة تأهيل الخط الناقل من البئر إلى الخزان .

أعمال المشروع تتضمن تركيب منظومة طاقة شمسية تولد طاقة كهربائية بقدرة 46 كيلو وات وكذا استبدال الخط النازل من الخزان 6 هنش والخط الطالع إلى الخزان 4 هنش بمواسير من مادة البولي ايثيلين لمسافة 180 مترا .

المشروع الممول من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " يستفيد منه أكثر من عشرة آلاف نسمة في قرى الحصن وبلعروق والضييقة والربوة والياوي والردود والظاهرة والشارقة إضافة للمحاواة.

وأشاد مدير عام مديرية تريم بما تقدمه شركة بترومسيلة من مشاريع نوعية أسهمت في مساندة السلطة المحلية والمجتمع في تلبية الاحتياجات ذات الارتباط الوثيق بمتطلبات حياة الناس الضرورية .

حضر فعالية وضع حجر الأساس الأخ سليمان البرك الجابري مسؤول العلاقات بشركة بترومسيلة والمهندس عبد الله بحرق المدير العام للهيئة العامة لمياه الريف بوادي حضرموت وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية من المناطق المستفيدة من المشروع .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص