تدشين المخيم الجراحي السابع بمستوصف الغناء الطبي

دشّن بمديرية تريم المخيم الطبي الجراحي المجاني السابع الذي يموله وينفذه مستوصف الغناء الطبي، بمدينة تريم في محافظة حضرموت.

وخلال التدشين أشاد مدير مديرية تريم حسن مولى الدويلة بدور مستوصف الغناء في تقديم الخدمات الطبية والمساهمة المجتمعية في خدمة السكان من خلال المخيمات الطبية المجانية وتوفير كوادر متخصصة في مختلف المجالات الصحية، والذي ينعكس ايجابيا في تحسين جودة الحياة العامة.

من جهته أشار مدير مستوصف الغناء الطبي الأستاذ صبري التميمي، إلى أن هذا المخيم يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمستوصف، ويتزامن مع أيام العشر الأولى من ذي الحجة مما يعزز من أهمية تقديم الخدمات الطبية المجانية للمجتمع في هذه الفترة المباركة، ويعتبر جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين الخدمات الصحية وتقديم الدعم الطبي للمجتمع في مديرية تريم والمناطق المحيطة بها.

ويتضمن المخيم الذي يأتي برعاية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت، مجموعة من الخدمات الجراحية العامة، بما في ذلك العمليات والملف والرقود، التي تقدم بشكل مجاني للمستفيدين.

حضر التدشين مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية تريم الدكتور سالم بن عبيدون، والأطباء المتخصصين في الجراحة العامة الدكتور صلاح التميمي، والدكتور فائز التميمي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص