الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم


أنهى فريق الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم دون هزيمة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.

وهذا الفوز هو الحادي والثلاثون للهلال هذا الموسم مع ثلاثة تعادلات، ليرفع رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مواجهة أخرى، انتهت آمال الاتحاد في بلوغ مركز مؤهل للبطولات الآسيوية الموسم المقبل بعد خسارته أمام مضيفه النصر (2 ـ 4)، وتجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة في المركز الخامس، تاركا المركز الرابع لفريق التعاون الذي سيشارك في البطولة الثانية لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، فيما رفع النصر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (69)، ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 35 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وفي الدقيقة (79) سجل عبدالرحمن غريب الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي الاتحاد كل من علي الشمراني وفابينيو في الدقيقتين (88) والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل مشاري النمر الهدف الرابع للنصر.

وشهدت الجولة الأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم تحديد الفريقين الهابطين إلى جانب الحزم صاحب المركز الثامن عشر والأخير إلى دوري الدرجة الأولى وهما أبها والطائي، حيث خسر أبها أمام الحزم (1 ـ 2) ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

وخسر الطائي أمام منافسه المباشر على تجنب الهبوط فريق الأخدود بهدفين دون مقابل، ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، مقابل 33 نقطة للأخدود في المركز الخامس عشر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص