اليوتيبر العالمي جو حطاب يزور اليمن والرناد تستقبله لتوثيق معالم مدينة تريم


قام اليوتيبر العالمي جو حطاب بزيارة مميزة إلى اليمن، حيث قام بزيارة مدينة تريم، وتعاونت معه مؤسسة الرناد للتنمية الثقافية خلال زيارته وتهدف هذه الزيارة إلى توثيق وتصوير بعض المعالم السياحية والثقافية في المدينة، وذلك لتصبح مادة لحلقات قناته القادمة التي ستتناول اليمن.

جو حطاب هو يوتيبر عالمي مشهور، يتابعه اكثر من 25 مليون في وسائل التواصل المختلفة زار اكثر من 160 دولة حول العالم ويقوم بنشر محتوى متنوع على قناته على يوتيوب، ويشتهر بتوثيقه للوجهات السياحية والثقافية حول العالم وقد اختار اليمن كوجهة لزيارته الأخيرة، لاكتشاف جمالها وإلقاء الضوء على تراثها الغني.

بالتعاون مع مؤسسة الرناد، قام جو حطاب بجولة في مدينة تريم، المعروفة بمعالمها التاريخية والثقافية حيث قام بزيارة العديد من المباني التاريخية، بما في ذلك قصر عشة التاريخي وجامع المحضار ومئذنته الشهيرة، والمدينة القديمة واستمع الى نماذج من فن الدان الحضرمي بصوت الفنان حسن بامليص ورفقة محبوب أبو سعدية.

جو حطاب عبّر عن إعجابه الشديد بتراث تريم وأعرب عن شكره لمؤسسة الرناد على حسن الاستقبال والدعم الذي قدمته خلال زيارته.

أشار إلى أن مادة الفيديو والتصوير التي سجلها ستساهم في تعزيز الوعي العالمي بجمال وثقافة اليمن، وسيكون لها تأثير إيجابي في جذب المزيد من السياح والمسافرين إلى البلاد.

جو حطاب غادر الوادي الى مناطق أخرى من المتوقع أن تصدر حلقات قناة جو حطاب عن اليمن قريبًا، ومن المؤكد أنها ستلفت انتباه المشاهدين وتعزز الوعي العالمي بجمال وتنوع الثقافة اليمنية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص