إصلاح مسيلة آل شيخ بتريم ينظم الملتقى العيدي السنوي للأعضاء والمناصرين

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمسيلة آل شيخ بمديرية تريم بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، الملتقى العيدي السنوي بالأعضاء والمناصرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ.

وخلال الملتقى أكد الأمين المساعد للمتكب التنفيذي لإصلاح وادي حضرموت أن حزب الإصلاح يولي المصلحة الوطنية ومصالح المواطنين جل اهتماماته في مختلف المراحل والمحطات، ويشارك في إصلاح منظومة الحكم عبر آليات التغيير السلمية التي كفلها الدستور اليمني.

وأشار بامحيمود إلى أهمية تفعيل العمل السياسي الذي يراد له أن يختفي لأن البديل عنه ظهور القوة والعنف والاقتتال.

وأشار أمين عام الاصلاح المساعد إلى أن انقلاب الحوثي على الحوار الوطني بالقوة وإعلان الحرب وانقلابه على الشرعية هو السبب في إدخال البلد في هذا الوضع الذي عزز فكرة الطبقية والعنصرية، مشدداً على أن المحافظة على الشرعية ومؤسسات الدولة خيار لا يمكن التنازل عنه.

وأوضح بامحيمود أن السلطة المحلية بالمحافظة والوادي تتحمل المسؤولية الأكبر من تردي خدمة الكهرباء في المحافظة وعدم السعي لإصلاحها وتطويرها مشيرًا إلى أننا في الإصلاح أعددنا رؤية محلية لحل مشكلات الكهرباء وبآليات محلية.

ويأمل بامحيمود إلى استقرار العملة المحلية، التي عانى منها المواطن، وانخفاض أسعار المواد الأساسية، وكافة الخدمات، وكذلك إعطاء المعلمين حقوقهم واستمرار العملية التعليمية.

وتخلل الملتقى العيدي مسابقات وألعاب قدمها الأخ عبدالرحمن العفاري ومبارك باحسن، حيث شارك فيها الحضور، وتم خلالها السحب على الجوائز الكبرى.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص