قيادي باصلاح حضرموت يستنكر التراجع الخدماتي بوادي حضرموت وينتقد مراوغات مليشيا الحوثي الاخيرة ..


في لقاء عيدي لأعضاء ومناصري التجمع اليمني للإصلاح في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، تطرق رئيس الدائرة السياسية بالمكتب التنفيذي لإصلاح وادي حضرموت الأستاذ فؤاد باربود إلى عدد من القضايا الوطنية والمحلية.

وركز باربود في كلمته على ملفات الخدمات العامة في المحافظة والتي تشهد "تراجعًا كبيرًا"، لاسيما مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وتوقف العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني بسبب عدم تلبية مطالب المعلمين من السلطة والحكومة.

وأدان القيادي في إصلاح حضرموت "جرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني"، معتبرًا أنها تتسبب في "حالة لجوء المواطنين إلى جانب قافلة من الشهداء والمصابين الذين ضحوا بدمائهم في سبيل التمسك والذود عن أرضهم".

كما انتقد باربود"مراوغات مليشيا الحوثي الإرهابية" الاخيرة  التي تدعي مناصرتها للقضية الفلسطينية بينما "تعمل عبر المراكز الصيفية على بث سمومها الفاسدة" التي تخدم "المشروع الإيراني الفارسي" في عقول الشباب.

وأشار القيادي إلى التحركات الأممية لتحريك التسوية السياسية في اليمن، مؤكدًا أن الأحزاب السياسية بالمحافظة شددت على أن المرجعيات الثلاث هي أساس الحل للأزمة اليمنية وضرورة للحفاظ على المركز القانوني للدولة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص