وزير الدفاع يجدد دعوته للقوات المسلحة بالابتعاد عن استخدام الوحدات العسكرية والامنية للاعمال السياسة وينهي زيارته لمحافظة حضرموت ..

اكد وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق ركن محسن محمد الداعري، في اجتماعًا للجنة الأمنية بالمحافظة صباح اليوم بالمكلا، دعوته للمزيد من اليقظة لمحاربة قوى الشر والارهاب والعمل من أجل الوطن بعيدًا عن السياسة التي أضرت بالوطن وأوصلته الى ماهي عليه اليوم، مشيرًا الى ممارسات المليشيات التي مزقت الوطن بفعل تصرفاتها التي لا تستند على دين او اعراف ولا عقيدة.

وقال وزير الدفاع ان زيارته الحالية لمحافظة حضرموت ساحلاً وواديًا تأتي لاهميتها بوصفها تمثّل التوازن على مستوى الجمهورية، مشيدًا بجهود المحافظ مبحوت بن ماضي في حفظ الأمن وتحقق المزيد من الانجازات، مشيرًا الى انه يمثل مصدر فخر لحضرموت.

واردف بالقول إن حضرموت تمثل النموذج الذي يجب الحفاظ عليه، مشيرًا الى ان المعركة الاقتصادية هي الأهم حاليًا للحفاظ على الدولة وتعزيز العملة الوطنية، مشددًا على أن حضرموت التي مثلت نموذج الامن والاستقرار لا نريدها ان تتشوه بمظاهر دخيلة مثل تقطع الطرق او ظهور بعض العادات السيئة التي أدت لانهيار محافظات اخرى.

واشاد وزير الدفاع بالتدخل والخطوة التي وصفها بالجريئة لمحافظ حضرموت لإصلاح وتطوير ميناء منفذ الوديعة البري، مثمنًا جهود المحافظ لتقديم الخدمات والحفاظ على الامن، داعيًا السلطة المركزية الى معالجة الامور التي ادت الى اتخاذ حضرموت لقرار منع توريد الايرادات للبنك المركزي.

واستعرض اللقاء الاوضاع العسكرية والامنية بالمحافظة، واحتياجات تعزيز الأمن والاستقرار.

وقام محافظ حضرموت ووزير الدفاع بتفقد المستشفى العسكري بمدينة المكلا التابع للمنطقة العسكرية الثانية، مطلعًا على الجهود لتجهيزه.

وقام الوزير الداعري بجولة تفقدية في قيادة المنطقة العسكرية الثانية، مطلعًا على الجاهزية العسكرية والفنية ومعنويات منتسبي المنطقة.

هذا وغادر وزير الدفاع ظهر اليوم مدينة المكلا مختتماً زيارته للمحافظة التي استغرقت عدة ايام، التقى خلالها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، وتفقد اوضاع وجاهزية الوحدات العسكرية بالمنطقتين الاولى والثانية.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص