الداخلية تنظم حفل بمناسبة يوم الشرطة العربية وتكرم المتميزين.

نظمت وزارة الداخلية اليوم حفلاً مميزاً في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت بمناسبة يوم الشرطة العربية وقد تم خلال الحفل تكريم رجال الشرطة وأجهزتها الأمنية المتميزين والمبدعين في أداء واجباتهم الأمنية والشرطية والإنسانية والاجتماعية.

تضمن الحفل مراسم افتتاحية مهيبة بالسلام الوطني وآيات من الكتاب الحكيم وفي كلمته خلال الحفل، أكد اللواء عبد الماجد العامري، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، أهمية هذه المناسبة العربية في إبراز دور رجال الشرطة والأمن وتسليط الضوء على تضحياتهم في الحفاظ على أمن المجتمع واستقراره كما أشار إلى أهمية تزامن هذه المناسبة مع إطلاق وزارة الداخلية للبطاقة الشخصية الذكية، التي تعكس التطور التكنولوجي الحديث وتسهيل تقديم الخدمات المدنية للمواطنين.

وحضر الحفل مساعد المفتش العام اللواء الركن مصعب الصوفي، وألقى النقيب مراد الرضوان، مدير إدارة الشون المالية والإدارية بشرطة الإنتربول، كلمة نيابة عن الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد كومان حيث وأكدت كلمته على أهمية هذه الفعالية التي تعكس الاحترام والتقدير والاعتزاز بجهود وتضحيات أبطال الشرطة، وتسليط الضوء على نجاحاتهم وتميزهم في مجالات العزة والشرف والكرامة.

تأتي هذه الفعاليات في إطار تعزيز الروح المعنوية لرجال الشرطة وتقديرهم على جهودهم المستمرة في خدمة المجتمع وحفظ الأمن والاستقرار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص