رئيس مجلس القيادة يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن..

عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة خارجية، أجرى خلالها مشاورات مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، والفاعلين الاقليميين والدوليين بشأن مستجدات الوضع اليمني والتطورات في المنطقة، وفرص احياء مسار السلام، والتخفيف من وطأة الاوضاع المعيشية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.

وأعرب فخامة الرئيس باسمه وأعضاء المجلس والحكومة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن عظيم تقديره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة على التزامهم القوي، والمخلص إلى جانب الشعب اليمني، وتخفيف معاناته، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، و الأمن والاستقرار، والسلام.

وأشاد الرئيس في هذا السياق بنتائج المشاورات الاخيرة مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وبقية دول مجلس التعاون التي ستثمر قريبا بعون الله مزيداً من الدعم، والتنسيق المشترك على مختلف المستويات.

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس، على بذل كافة الجهود من أجل الوفاء بالالتزامات الحتمية للدولة، وفي المقدمة دفع رواتب الموظفين، وتحسين الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في عموم المحافظات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص