على خلفية دفاعه عن حقوق المعلمين النيابة تستدعي الزميل الاعلامي أحمد باحمادي للتحقيق في شكوى تقدمت بها إدارة التربية والتعليم بحضرموت.

استدعت النيابة العامة بمديرية غيل باوزير الزميل الإعلامي أحمد عمر باحمادي، عضو الدائرة الإعلامية بلجنة معلمي حضرموت - الساحل، للتحقيق في شكوى قدمت ضده إدارة التربية والتعليم بالمديرية وذلك على خلفية دفاعه المستميت عن حقوق المعلمين ونضاله من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة.

وبحسب ما جاء في تكليف الحضور الصادر عن النيابة، يتوجب حضوره يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024م، وذلك للرد على الشكوى المقدمة ضده من قبل إدارة التربية بالمديرية.

لم يتم الكشف عن تفاصيل محددة حول مضمون الشكوى التي تقدمت بها إدارة التربية والتعليم ضد الإعلامي أحمد عمر باحمادي ومن المتوقع أنها على موقفه من الاضراب العام للمعلمين ووقوفه مع حقوق المعلم.

ويعتبر الاعلامي أحمد عمر باحمادي شخصية اعلامية بارزة في الوسط الاعلامي والتعليمي بحضرموت - الساحل، له عدة كتابات وتحليلات حول الاوضاع الراهنة في محافظة حضرموت والتي آخرها وقوفه جاهدًا للدفاع عن حقوق المعلمين وتحسين ظروفهم.

ومنذو انطلاق الاضراب الشامل تبنا باحمادي قضايا المعلمين ويسعى لتحقيق مطالبهم المشروعة من خلال عمله في اللجنة الاعلاميةالفرعية لمعلمي حضرموت - الساحل.

من المتوقع أن يشهد التحقيق الذي سيتم عقده يوم الخميس المقبل تصاعدًا في الجدل القائم حول حقوق المعلمين وواجبات الإعلاميين في نقل القضايا ذات الصلة وسيتم متابعة المستجدات حول هذه القضية بعناية وإبلاغ الجمهور بأي تطورات جديدة تتعلق بها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص