في عواد الاصلاح بالمكلا المهندس باصرة يدعو المكونات الحضرمية والسلطة المحلية للتنازل لبعضها لمصلحة أهلنا في حضرموت لتقدم نموذج حضرمي تنموي قائد لاخراج البلاد من ازماتها..

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت بمدينة المكلا عواده السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445 هجرية للشخصيات السياسية والاجتماعية والشبابية عصر الخميس 14 ذي الحجة 1445 هجرية الموافق 20 /6 /2024 م بحضور المهندس محسن علي باصرة نائب رئيس مجلس النواب رئيس مجلس الشورى المحلية للإصلاح بالمحافظة ، الذي ألقى كلمة دعا فيها السلطة المحلية للقاء بكافة القوى السياسية بالمحافظة وطرح كافة القضايا التي تعاني منها حضرموت بشفافية ودون اي اعتبارات وولاءات ضيقة للخروج بما يخفف عن أبناء المحافظة من أزمات متتابعة وتقديم نموذج مشرف لحضرموت بعد أن فشلت النماذج التي قدمت في الشمال والجنوب ، والخروج بمشروع يقود لإخراج البلاد مما تعانية اليوم ...

وأكد باصرة في كلمته لضرورة التنازل لبعضنا البعض لمصلحة أهلنا في حضرموت لتقديم نموذج حضرمي تنموي قائد لاخراج البلاد من أزماتها.

من جهته شكر رئيس التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد أحمد بن زياد كل من حضر عواد الإصلاح من رؤساء الأحزاب وقيادات المكونات السياسية والمجتمعية ومقادمة القبائل والشباب ، مؤكداً على الدعوة التي وجهها المهندس محسن علي باصرة نائب رئيس مجلس النواب رئيس الهيئة المحلية للإصلاح بالمحافظة ، داعيا المحافظ لسرعة معالجة أوضاع المعلمين والخدمات وخاصة الكهرباء ودعوة جميع المكونات السياسية للخروج بكلمة واحدة لحضرموت.

كما تحدث مستشار رئيس الجمهورية المهندس الدكتور بدر باسلمة وعدد من قيادات المجتمعية التي أيدت في كلماتهم دعوة باصرة ، شاكرين الإصلاح على أدواره الوطنية المشرفة.

وقد تخلل العواد فقرات إنشادية معبرة عن المناسبة ونضالات الإصلاح نالت استحسان الحضور .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص