بعثة منتخبنا الوطني الأول تغادر إلى المنامة لمواجهة المنتخب البحريني

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، للعاصمة البحرينية المنامة لمواجهة منتخب البحرين، بعد غدٍ الخميس، عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت اليمن، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، في إطار منافسات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات (اليمن، الإمارات، البحرين، نيبال).

وكان منتخبنا الوطني الأول، قد أجرى معسكرًا إعداديًا خارجياً بمدينة الدمام السعودية، تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي، ومساعداه محمد الزريقي، وقيس محمد صالح، استعدادًا لمواجهة البحرين المقبلة بالمنامة، قبل أن يخوض مباراته الأخيرة ضمن منافسات الدور الثاني أمام النيبال في 11 من الشهر نفسه بمدينة الخبر السعودية.

ويحتل منتخبنا المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط، بفوز على النيبال بهدفين دون رد، بمدينة كاتماندو النيبالية، وخسارتين من الامارات ذهاباً في ابوظبي بهدفين مقابل هدف، واياباً في مدينة الخبر السعودية بثلاثية نظيفة، وخسارة امام البحرين بهدفين دون رد، في مدينة الخبر السعودية.

وتتصدر الامارات المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، والبحرين ثانياً برصيد تسع نقاط، ومنتخبناً ثالثا برصيد ثلاث نقاط، والنيبال رابعاً بدون نقاط.

وتتكون قائمة لاعبي منتخبنا لمباراتي البحرين والنيبال من اللاعبين :
1- عبدالله السعدي
2- محمد أمان
3- علي عبس
4- رضوان الحبيشي
5-مفيد جمال
6- الخضر الدوح
7- صلاح سعيد
8- عماد الجديمة
9- حمزة الريمي
10- حمزة حنش
11- محمد الطيري
12- محمد هاشم
13- عمر الداحي
14- قاسم الشرفي
15- عبد المجيد صبارة
16- حمزة محروس
17- عبد العزيز مصنوم
18- عبدالواسع المطري
19- هارون الزبيدي
20- أسامه عنبر
21- أحمد ماهر
22- رامي الوسماني
23- انيس المعاري
24- ناصر محموده
25- محمد الداحي
26- محمد العمودي

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص