إصلاح الغرف يعقد الملتقى العيدي للأعضاء و المناصرين.


عقد التجمع اليمني للإصلاح في منطقة الغرف بمديرية تريم الملتقى العيدي السنوي للأعضاء والمناصرين، وذلك بحضور قيادات وكوادر الحزب بالمنطقة.

وفي مستهل الملتقى تحدث الدكتور حسن عبدالله باسواد، أمين السر لهيئة الشورى المحلية باصلاح حضرموت، كلمة استعرض فيها آخر المستجدات على الساحة اليمنية والتحديات التي تواجه البلاد.

وأكد باسواد على موقف الاصلاح الداعم لإنهاء النزاع والوصول إلى حل سياسي شامل ينهي المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني.

كما تطرق باسواد إلى الجهود التي يبذلها الإصلاح على المستويين السياسي والاجتماعي، والمساهمة في تخفيف الأعباء عن المواطنين وتعزيز الخدمات الأساسية في مختلف المجالات مشددا على ضرورة التكاتف والوحدة الوطنية لمواجهة التحديات المختلفة.

وأكد ان الاصلاح عقد ورش عمل حول رؤيته لتحسين الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها خدمة الكهرباء والتعليم ويسعى لتقديم مخرجاتها للسلطة المحلية للمساهمة في حل المشكلات.

وفي كلمته، تحدث الأستاذ عارف سالم علوان القيادي باصلاح الغرف عن معاني الألفة والمحبة والتعاون والتكاتف التي يجب أن تسود بين أفراد المجتمع مشيرا إلى أن هذه القيم هي أساس النهوض والتنمية والاستقرار في البلاد.

وأكد المشاركون في الملتقى على أهمية استمرار هذه اللقاءات التي تعزز التواصل والتفاعل بين قيادة الإصلاح وقواعده الشعبية، وتجدد العزيمة والإصرار على المضي قدماً في تحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني.

وتخلل الملتقى العديد من الفقرات والمسابقات التي نالت استحسان الحضور.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص